الرئيسيةAKCOاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Marwa

avatar

نقاط التميز : 2000
عدد المساهمات : 37
نقاط : 3584
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

مُساهمةموضوع: مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك    الخميس يوليو 22, 2010 8:21 pm

مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك





مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك أصبح مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك بعد أن بدأ العد التنازلي لبداية الدوري العام للموسم الجديد.. وأصبح الصراع علي حراسة عرين البيت الأبيض علي أشده بين الثنائي عبدالواحد السيد وعصام الحضري.
ومع توالي المباريات الودية التي يخوضها الزمالك منذ العودة الي القاهرة واعتماد الجهاز الفني علي الحضري في مباراة وادي دجلة الودية.. بدأ الصراع الحقيقي والشرس بين الحارسين من أجل الحصول علي فرصة الحارس الاساسي للفريق في الموسم الجديد.
وانتقل صراع الحارسين من داخل المستطيل الأخضر.. إلي صراع داخل غرف خلع الملابس من أجل كسب ثقة حسام حسن المدير الفني التي أصبح لها دور كبير لحسم المشاركة في المباريات في الموسم الجديد.. ووصل الصراع إلي المدرجات البيضاء التي تشهد انقساما حادا وكبيرا بين الحارسين.. وأصبحت كل جبهة تسعي لمساندة أحد الحارسين علي حساب الطرف الاخر.. وهي الجبهة التي يمتلك فيها عبدالواحد السيد رصيدا كبيرا حيث إنه كابتن الزمالك ولديه علاقة خاصة بجماهير القلعة البيضاء التي مازالت تسانده.
وتدخل بعض اعضاء مجلس إدارة النادي من اجل التوسط لاحتواء المشكلة مبكرا وتهدئة الاوضاع بين الحارسين الذي يتمسك ك منهما بالمشاركة الاساسية في المباريات.. لكن اقتراب مباريات الموسم الجديد يشعل الصراع ويزيد من قنبلة الانفجار التي تنتظر المباريات الرسمية حيث إن الوديات تعتبر فترة تسخين.
وينتظر عبدالواحد السيد انطلاق مباريات الدوري من أجل تحديد مصيره مع الفريق.. حيث انه أعلن إلي المقربين منه أنه يرفض الجلوس علي مقاعد البدلاء.. واذا جلس علي مقاعد البدلاء فترة طويلة سيطلب فسخ تعاقده مع الزمالك ويرحل عن الفريق.
الصراع بين الحارسين لم يتوقف عند عرين نادي الزمالك.. حيث إن هناك منافسة شرسة علي حراسة مرمي المنتخب الوطني.. وتزايدت بعد أن أصبحت مشاركة احدهما مع الزمالك اعلانا عن استبعاد الآخر من تشكيلة المنتخب الوطني في الفترة القادمة.. حيث إن هناك قرارا من المدير الفني حسن شحاتة باستبعاد اي لاعب لايشارك بصفة أساسية مع فريقه.. خاصة في مركز حراسة المرمي الذي يحتاج إلي المشاركة في المباريات لكسب حساسية المواجهات والاستعداد لتحمل مسئولية مرمي المنتخب.
وتسبب الصراع المشتعل بين عبدالواحد السيد وعصام الحضري في فشل إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع حارس ثالث يدعم مركز حراسة مرمي القلعة البيضاء في الموسم الجديد.. حيث إن معظم الاسماء التي دخل الزمالك في مفاوضات معها تحلم بالتواجد في حسابات الجهاز الفني للاندية التي ستتعاقد معها وليس الجلوس علي مقاعد البدلاء لمشاهدة الصراع المشتعل الذي اشعله الجهاز الفني بضم الحضري.. ورفض محمد ابوجبل حارس انبي والهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري الانضمام إلي الزمالك خوفا من جحيم صراع الحارسين الدوليين.. حيث إن فرصة مشاركتهم مع انديتهم افضل وتسمح لهم بالدخول في حسابات الجهاز الفني للمنتخب.
ويسعي حسام حسن المدير الفني إلي التوصل إلي حل يحافظ به علي تواجد الحارسين مع الزمالك.. من اجل ضمان المنافسة الشرسة بينهما التي ادت إلي ارتفاع المستوي الفني بشكل ملحوظ منذ انضمام الحضري لتدريبات الفريق في معسكر سويسرا.. حتي يكون مركز حراسة المرمي نقطة قوة الفريق في الموسم الجديد.. وهو الهدف الذي سعي اليه منذ بداية الموسم.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AHMED_EKRAM

avatar

نقاط التميز : 456821550
عدد المساهمات : 102
نقاط : 3003813
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك    الجمعة يوليو 23, 2010 3:02 pm

احلى خبر موجود فى المنتدى من لعضو المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akco.own0.com
 
مركز حراسة المرمي قنبلة "موقوتة" في نادي الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فيد واستفيد للعلم فقط وليس لهواء الدنيوى  :: الاخبار والصحف :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: